تعاون غرفة التجارة والصناعة في الشارقة مع شركة اتصالات للخدمات القابضة لتحسين البيئة الرقمية

ناقشت غرفة التجارة والصناعة في الشارقة (SCCI) وشركة اتصالات للخدمات القابضة (ESH) وسائل تعزيز التعاون والاستفادة من الحلول التكنولوجية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تقدمها ESH.

هدف الاجتماع إلى تطوير البيئة الرقمية في غرفة التجارة في الشارقة، ودعم نمو الخدمات الرقمية، وتعزيز ازدهار أعضاء غرفة التجارة والمجتمع التجاري الواسع في الإمارة.

تعرف الطرفان خلال الاجتماع على آليات التعاون المحتملة لمشاريع التنمية التي تعزز مبادرات الاقتصاد الرقمي في البلاد. كما استكشفوا المزايا التي تقدمها ESH لمجتمع الأعمال من خلال خدماتها القيمة المضافة.

مشيرًا إلى أهمية الاقتصاد الرقمي في دعم مبادرات تنوي التنويع الاقتصادي للدولة، أكد السيد محمد أحمد أمين العوضي، المدير العام لغرفة التجارة والصناعة في الشارقة، أن الاجتماع التنسيقي بين غرفة التجارة وESH من المتوقع أن يؤدي إلى نتائج إيجابية حيث ستعمل الكيانات على تطوير برامج ومبادرات لتعزيز البنية التحتية الرقمية والخدمات لصالح مجتمع الأعمال المحلي.

أضاف السيد العوضي “تتماشى هذه الخطوة مع رؤية واتجاهات القيادة في الإمارات. إن قيادة البلاد تولي أهمية كبيرة لتعزيز موقعها كمركز عالمي للاقتصاد الرقمي، وتعزيز الابتكار وتعزيز الاقتصاد الوطني. تلتزم الغرفة بتطوير بنيتها التكنولوجية من خلال اعتماد أنظمة فعالة وذات جودة عالية باستمرار، وتقديم خدمات متميزة لعملائها في مختلف الظروف”.