توقيع مذكرة تفاهم بين إدارة مجتمع نخيل و شركة اتصالات للخدمات القابضة

وقعت إدارة مجتمع نخيل مذكرة تفاهم مع شركة اتصالات للخدمات القابضة من &e، لتركيب شواحن السيارات الكهربائية عبر مجموعة من المجمعات السكنية في نخيل.

تم توقيع الاتفاقية بواسطة فرانسيس جياني، رئيس مجتمع نخيل، ومعمر ناصر الرخيمي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات للخدمات القابضة، بحضور كبار الموظفين من نخيل وشركة اتصالات للخدمات القابضة.

تقدم الاتفاقية خدمات محطات شحن السيارات الكهربائية التابعة لـ “إتصالات” عبر مجتمعات نخيل. ستقوم شركة اتصالات للخدمات القابضة بفرض رسوم على المستخدمين استنادًا إلى الخدمات المقدمة في محطات شحن السيارات الكهربائية خلال فترة التجربة الممتدة لستة أشهر.

صرّح فرانسيس جياني، رئيس مجتمع نخيل: “نحن فخورون بشراكتنا مع شركة اتصالات للخدمات القابضة ، التي تقدم أحدث التكنولوجيا على مستوى العالم. من خلال هذه الشراكة، نلتزم بإثراء قيم المستهلكين وخلق فوائد استهلاكية جديدة عبر مجتمعاتنا.”

وقال معمر ناصر الرخيمي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات للخدمات القابضة: “كان التعاون مع إدارة مجتمع نخيل خيارًا طبيعيًا لأعمال حلول السيارات الكهربائية لدينا في ‘Charge & Go.’ حيث توفر مجتمعاتهم المتنوعة والواسعة مواقع مثالية لمحطات الشحن الرائدة عالميًا التي نقدمها. نتطلع إلى توسيع نطاق محطات الشحن للسيارات الكهربائية والتأثير الإيجابي الذي ستجلبه للمستخدمين.”

حالياً، تم تخصيص خمسة أنواع من المركبات الكهربائية في مجتمع بالم جميرا، ومجتمع JVC، ومجتمع Galleries، ومجتمع District One.District One . تُستخدم المركبات المخصصة لـ NCM أيضًا للدوريات والمهمات المجتمعية. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم الفرق السيارات الكهربائية كسيارات قياسية لعمليات زيارة المواقع اليومية، والاستجابات الطارئة، وزيارات الموقع. قامت إدارة مجتمع نخيل بتركيب مرافق شحن مخصصة للأسطول، والتي تقع في منطقة District One وPalm Jumeirah (مول نخيل).

بعد فترة التجربة الممتدة لستة أشهر، يوجد إمكانية لتوسيع نطاق محطات شحن السيارات الكهربائية عبر مجتمعات نخيل إضافية. وتشمل مجتمعات نخيل التي ستستفيد من الفترة الأولية الممتدة لستة أشهر برج نخيل، وبالم غرب، وبالم شرق، ومساكن الفرجان، وحدائق الاكتشاف. ستقلل السيارات بشكل كبير من تلوث الهواء وتعزز جودة الهواء. تؤكد مذكرة التفاهم أيضًا واحدة من قيم شركة نخيل وهي قيمة “نحن نخدم” من خلال تقديم أفضل خدمة ممكنة دائمًا لعملائهم ودفع الابتكار في مجتمعاتهم.